||

إنقاذ أم وابنتها الرضيعة في موقع الانهيار الأرضي باليابان

5 يوليو، 2021

متابعات- ناصر العمري

 

تمكن رجال الإنقاذ اليابانيون من انتشال أم مع ابنتها الرضيعة من تحت الأنقاض في موقع الانهيار الأرضي الذي ضرب السبت الماضي مدينة أتامي جنوب غرب العاصمة طوكيو، حسبما أفادت قناة NHK.
وعثر عليهما أمس الأحد في مبنى سكني غرق أسفله تحت طبقة من التراب والطين نتيجة الانهيار الأرضي، دون أن تصاب الأم والطفل بالأذى، حسب التقرير.

وتم إنقاذ إجمالي 23 شخصا من تحت الأنقاض، لكن امرأة من بينهم توفيت متأثرة بجروحها، ما رفع حصيلة قتلى الحادث إلى ثلاثة أشخاص.

وحسب البيانات الرسمية، فإنه كان 215 شخصا يقيمون في المنطقة المنكوبة، وتسنى الاتصال بأكثر من نصفهم حتى الآن، فيما تحاول السلطات تحديد أماكن وجود 80 شخصا آخرين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

28 مايو، 2026
العيد نصيبك من الفرح لاتسمح…

ضيف الله نافع الحربي  بداية...

21 مايو، 2026
القصة السعودية في الحج

ضيف الله نافع الحربي  أيام...

14 مايو، 2026
الاحباط وصناعة المشاعر السامة

ضيف الله نافع الحربي استعداد...

أوراق أدبية