||

أبوظبي تعفي القادمين من 14 دولة من فترة العزل الإجبارية عند الوصول

5 أبريل، 2021

متابعات- ناصر العمري

كشفت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عن «القائمة الخضراء» المحدثة للمسافرين القادمين إلى أبوظبي.
وأفادت الدائرة في بيان لها، بأن المسافرين القادمين من الدول المدرجة في هذه القائمة، سيعفون من فترة العزل الإجبارية عند زيارتهم إلى أبوظبي، وسيطلب منهم فقط إجراء اختبار «بي سي آر» لفيروس «كورونا» عند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي.
وأكدت أنه سيتم تحديث الدول والأقاليم المدرجة في القائمة بشكل روتيني، بناءً على التطورات العالمية لجائحة «كوفيد-19»، ليتم إدراج أسماء الدول التي تتوافق مع معايير صارمة للأمن والصحة من أجل حماية المجتمع المحلي.
وأوضحت الدائرة أن إجراءات القائمة تنطبق على دول الأصل التي يسافر منها الزوار، وليس الجنسية فقط، مشيرة إلى أن القائمة الخضراء المحدثة بتاريخ الخامس من أبريل 2021 تشمل: أستراليا، إسرائيل، السعودية، الصين، المغرب، آيسلندا، بروناي، بوتان، جرين لاند، سنغافورة، كوريا الجنوبية، موريشيوس، نيوزيلندا، وهونغ كونغ (مناطق جمهورية الصين الشعبية الإدارية الخاصة).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

11 يونيو، 2026
الاختبارات وكأس العالم

ضيف الله نافع الحربي بعد...

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

28 مايو، 2026
العيد نصيبك من الفرح لاتسمح…

ضيف الله نافع الحربي  بداية...

21 مايو، 2026
القصة السعودية في الحج

ضيف الله نافع الحربي  أيام...

أوراق أدبية