||

بالصور.. مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يُقيم برنامجاً توعويًا صحيًا لذوي الإعاقة

15 ديسمبر، 2023

 جدة – فيصل السفري 

 

أقام مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة برنامجاً توعويًا صحيًا بالتعاون مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة تحت شعار “يوم للجميع”، والذي يهدف إلى التوعية الصحية السليمة حول الغذاء الصحي السليم وعلى أهمية ممارسة النشاط البدني. 

 

هذا وشمل البرنامج على عده أركان توعوية صحية متنوعة بالإضافة إلى تعريفيهم بحقوقهم وتعزيز الثقة بأنفسهم وبقدراتهم ومشاركاتهم في الأنشطة المختلفة وإزالة العقبات والحواجز التي تحول دون إمكاناتهم إلى جانب تفعيل ممارسة الأنشطة الصحية الحركية والتفاعل والمشاركة معهم بكتابة العبارات التشجيعية لهم والتحفيزية لتمكينهم من تحقيق نمو مستقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

11 يونيو، 2026
الاختبارات وكأس العالم

ضيف الله نافع الحربي بعد...

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

28 مايو، 2026
العيد نصيبك من الفرح لاتسمح…

ضيف الله نافع الحربي  بداية...

21 مايو، 2026
القصة السعودية في الحج

ضيف الله نافع الحربي  أيام...

أوراق أدبية