||

عمدة خليص يدشن مبادرة مدرستي خضراء

6 يناير، 2022

صحيفة المصداقية. خليص

 

نظير الشراكة المجتمعية بين لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بغران وبين مدرسة غران المتوسطة والثانوية.

دشن عمدة محافظة خليص و رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بغران/عبدالعزيز بن عبدالرحيم الصحفي مبادرة مدرستي خضراء وهي المبادرة الخاصة بلجنة التنمية والتي تم تنفيذها في مدرسة غران المتوسطة والثانوية. وذلك بزراعة عدداً من الشتلات داخل محيط المدرسة لزيادة الرقعة الخضراء في المدرسة والتي تأتي منسجمة مع مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ‎السعودية الخضراء.

وبهذه المناسبة تم اهداء درع تذكاري لإدارة المدرسة، نظير الشراكة المجتمعية والتعاون القائم بين اللجنة والمدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

28 مايو، 2026
العيد نصيبك من الفرح لاتسمح…

ضيف الله نافع الحربي  بداية...

21 مايو، 2026
القصة السعودية في الحج

ضيف الله نافع الحربي  أيام...

14 مايو، 2026
الاحباط وصناعة المشاعر السامة

ضيف الله نافع الحربي استعداد...

أوراق أدبية