||

رئيس بلدي محافظة بني حسن :إطلاق المكتب الاستراتيجي لتطوير ⁧‫الباحة‬⁩ يترجم أهداف الرؤية إلى واقع

18 أكتوبر، 2021

محمد البيضاني. الباحة

 

 

رفع رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة بني حسن الاستاذ عبدالوهاب عبدالله الزهراني نيابة عنه وعن أعضاء المجلس البلدي الشكر والامتنان لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله –
بمناسبة إطلاق سمو ولي العهد المكتب الاستراتيجي لتطوير منطقة ⁧‫الباحة‬⁩ بهدف تعظيم الاستفادة من المميزات النسبية والتنافسية وتطوير البيئة الاستثمارية لتكون جاذبة للاستثمارومحفزة للقطاع الخاص
وقال الزهراني
ان هذا القرار يعد فرصة عظيمة لدعم التنمية المستدامة، كما ستعزز القطاع السياحي وتوفر الفرص الوظيفية وتنعش العديد من القطاعات
وإن إطلاق المكتب هو وفق رؤية إستراتيجية تعتمد على استثمار المقومات لبناء اقتصاد متنوع؛ وخلق بيئة استثمارية محفزة، وتوفير فرص عمل وترجمة أهداف الرؤية إلى واقع معاش يبني الإنسان ويعمر المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

28 مايو، 2026
العيد نصيبك من الفرح لاتسمح…

ضيف الله نافع الحربي  بداية...

21 مايو، 2026
القصة السعودية في الحج

ضيف الله نافع الحربي  أيام...

14 مايو، 2026
الاحباط وصناعة المشاعر السامة

ضيف الله نافع الحربي استعداد...

أوراق أدبية