||

محافظ خليص يستقبل مدير مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة

29 يونيو، 2021

خليص – المركز الإعلامي

 

استقبل محافظ خليص الأستاذ/ عبدالله بن جلوي الإبيرقي مدير مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة الاستاذ / فايز بن فوزان العتيبي اثناء زيارته للقطاع الغير ربحي بمحافظة خليص اليوم الثلاثاء الموافق 19-11-1442 هـ
بمقر المحافظة حيث أطلع المحافظ على جهود القطاع الغير ربحي بمحافظة خليص والمبادرات المجتمعية والتنموية التي تساهم في تنمية المحافظة.
وتم خلال الاجتماع مناقشه توحيد الجهود ومناقشة المبادرات التنموية والتطوعية والمجتمعية التكامليه بين القطاع الغير ربحي بالمحافظة والإتفاق على عقد شراكات بين الجهات الحكومية والجهات الاهلية و التعاونية من أجل تكامل الجهود والمبادارات لتواكب رؤية المملكة 2030م وقدم سعادة المحافظ شكره وتقديرة لمدير المركز على مايبذله من دعم للقطاع الغير ربحي بالمحافظة ومنسوبيه والعاملين به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

28 مايو، 2026
العيد نصيبك من الفرح لاتسمح…

ضيف الله نافع الحربي  بداية...

21 مايو، 2026
القصة السعودية في الحج

ضيف الله نافع الحربي  أيام...

14 مايو، 2026
الاحباط وصناعة المشاعر السامة

ضيف الله نافع الحربي استعداد...

أوراق أدبية