||

مستشفى الملك عبدالعزيز يدشّن مضخة الأنسولين كأول مستشفى في جدة

29 أبريل، 2025

جدة – علي القرني 

دشّن مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة، ممثلًا بمركز السكر، خدمة مضخة الأنسولين، ليصبح بذلك أول مستشفى في محافظة جدة يُوفر هذه التقنية العلاجية المتقدمة لمرضى السكري.

وجرى حفل التدشين بحضور عدد من القيادات الصحية والكفاءات الطبية، حيث استعرض الفريق المتخصص آلية عمل المضخة ومميزاتها في تحسين التحكم بمستوى السكر في الدم والحد من المضاعفات المصاحبة للمرض.

وأكد المشرف العام للمستشفى أن تدشين هذه الخدمة يُمثل خطوة نوعية ضمن جهود المستشفى لتبني أحدث التقنيات العلاجية بما يتماشى مع رؤية وزارة الصحة في تحسين جودة الحياة والرعاية الصحية للمصابين بالأمراض المزمنة.

وقد اختُتم الحفل بتكريم الفريق الطبي والإداري القائم على المشروع، مع التأكيد على استمرار البرامج التوعوية لخدمة المجتمع والمرضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

11 يونيو، 2026
الاختبارات وكأس العالم

ضيف الله نافع الحربي بعد...

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

28 مايو، 2026
العيد نصيبك من الفرح لاتسمح…

ضيف الله نافع الحربي  بداية...

21 مايو، 2026
القصة السعودية في الحج

ضيف الله نافع الحربي  أيام...

أوراق أدبية