||

التجمع الصحي الأول بجدة يحتفل بالشهر العالمي للمناعة

18 أغسطس، 2024

جدة – نورة الصبياني

احتفل التجمع الصحي الأول بجدة في الصيرفي مول بالشهر العالمي للمناعة من خلال تنظيم فعالية توعوية مخصصة لتعزيز الوعي بأهمية المناعة في تعزيز الصحة العامة والوقاية من الأمراض. شهدت الفعالية إقبالا كبيرا من الزوار، حيث تم تقديم معلومات شاملة حول كيفية تعزيز الجهاز المناعي، وأهمية التغذية السليمة والنمط الحياتي الصحي.

 

حيث تهدف الفعالية في نشر الوعي بين افراد المجتمع بأهمية احتفاظ الجسم بمناعة قوية لمواجهة التحديات الصحية، و المشاركة في مناقشات مفيدة حول أساليب تعزيز صحتهم العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

28 مايو، 2026
العيد نصيبك من الفرح لاتسمح…

ضيف الله نافع الحربي  بداية...

21 مايو، 2026
القصة السعودية في الحج

ضيف الله نافع الحربي  أيام...

14 مايو، 2026
الاحباط وصناعة المشاعر السامة

ضيف الله نافع الحربي استعداد...

أوراق أدبية