||
محمد بن نافع:
انتهى الموسم الاتحادي بعد ان توج الهلال بلقب الدوري بتغلبه على مضيفه التعاون ولاتزال الأمور غير واضحة لدى الجماهير الاتحادية خصوصا فيما يتعلق بالشق المالي وكيف سيكون شكل الفريق الموسم المقبل في ظل وضع إدارة الحائلي التي أكدت في أكثر من مناسبة معاناتها المالية وعدم مقدرتها على توفير السيولة التي يستطيع معها النادي الوقوف من جديد والمنافسة على تحقيق البطولات ، نعم هناك عمل جيد من الإدارة بوجود الثلاثي أنمار الحائلي وأحمد كعكي والمدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم حامد البلوي وهي توليفة ساعدت وساهمت بشكل كبير ومباشر في تلافي الكثير من الأخطاء في أول مواسم الإدارة وظهور الثقل الإداري هذا الموسم ساهم بشكل كبير في تحريك مياه الفريق الفنية الراكدة ودخول دائرة المنافسة حتى وإن تسببت أخطاء المدرب كاريلي في قتل الحلم الاتحادي ، إلا أن إيجابية العمل هذا الموسم أعطت إشارة جيدة للجماهير الاتحادية بأن هذه الإدارة متى ماوجدت الدعم المالي القوي قد تحقق طموحات المدرج الاتحادي وبالتالي لابد من إدارة أنمار أن تخرج وتوضح الشكل المالي الكامل للنادي وماهي نظرتها للموسم المقبل وهدفها كذلك ، وحجم الديون وهو ماتعودناه من إدارة الحائلي شفافيتها ووضحوها مع الجماهير ما أعطى انطباعاً جيداً لدى جماهير ناديها فالشفافية المالية باتت ملحة وهي سياسة مطلوبة وتحث عليها هيئة الرياضة بل وتجبر الأندية عليها.
أما فيما يخص مكتسبات هذا الموسم فلا يمكن أن تحجب بأي حال من الأحوال وخصوصاً لدى أولئك الذين يضعون حب الاتحاد في زاوية ضيقة تتمثل في وجود شخص أو رحيله وهو المعيار الأعوج لتقييمهم عمل موسم كامل داخل النادي وتحديداً الفريق الأول لكرة القدم.
دعم الإدارة مطلب في حال وعودها بموسم قادم قوي مالياً وفنياً والأهم من هذا وذاك تقليص حجم الديون حتى وان تأخر الفريق عن المنافسة.
جميع الحقوق محفوظه لصحيفة المصداقية الالكترونية 2020