||

شباب الأهلي بطلا لكأس رئيس الإمارات للمرة العاشرة في تاريخه

18 مايو، 2021

متابعات- ناصر العمري

توج فريق شباب الأهلي بلقب كأس رئيس الإمارات للموسم الحالي 2020-2021، بعد فوزه في النهائي على نظيره النصر بهدفين لهدف.

وخلال المباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد معقل نادي العين، حسم شباب الأهلي اللقب العاشر له في البطولة الغالية، بعدما حسم مواجهته أمام النصر بنتيجة 2-1، حيث تقدم له محترفه الأرجنتيني فيديريكو كارتيبا بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

وحاول النصر تعديل النتيجة في الشوط الثاني على أمل العودة للقاء والتتويج بلقبه الخامس في البطولة، وهو ما تحقق له جزئيا بعدما تعادل بهدف الجزائري مهدي عبيد في الدقيقة 82 من اللقاء
وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع حسم شباب الأهلي الفوز بهدف ثان من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو، وسجلها كارتيبا بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز الفرسان 2-1.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

11 يونيو، 2026
الاختبارات وكأس العالم

ضيف الله نافع الحربي بعد...

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

28 مايو، 2026
العيد نصيبك من الفرح لاتسمح…

ضيف الله نافع الحربي  بداية...

21 مايو، 2026
القصة السعودية في الحج

ضيف الله نافع الحربي  أيام...

أوراق أدبية