||

السوبر ليغ” يعلن إعادة تشكيله بعد انسحاب الأندية الانجليزية

21 أبريل، 2021

متابعات- ناصر العمري

أعلن دوري “السوبر ليغ” بعد انسحاب الأندية الانجليزية من المشروع، أنه سيركز جهوده على “إعادة التشكيل”.
وقال “السوبر ليغ” في بيان له، مساء الثلاثاء، إنه “على الرغم من إعلان الأندية الانجليزية انسحابها بعد أن كانت مضطرة لاتخاذ مثل هذه القرارات بسبب الضغوط عليها، نحن مقتنعون بأن مقترحنا يتماشى كليا مع القانون والقواعد الأوروبية”.

وتابع البيان: “نظرا للظروف الراهنة سنعيد النظر في الخطوات المناسبة أكثر لإعادة تشكيل المشروع، آخذين بعين الاعتبار دائما أهدافنا التي تتثمل في عرض أحسن تجربة ممكنة على المشجعين مع زيادة المدفوعات التضامنية لأسرة كرة القدم بأكملها”.
ويأتي ذلك على خلفية انسحاب معظم الأندية التي أعلنت عن تأسيس “السوبر ليغ” مساء الأحد الماضي بمثابة الدوري البديل لأقوياء الكرة الأوروبية.

ومن أصل الأندية الـ 12 التي أسست المشروع، أعلنت جميع الأندية الانجليزية الستة انسحابها يوم الثلاثاء، إضافة إلى التقارير عن انسحاب ناديي “ميلان” و”إنتر ميلان” الإيطاليين.

وبالتالي توقف مشروع “السوبر ليغ” بعد يومين فقط من تأسيسه وقبل انطلاقه الحقيقي في ظل ردود فعل غاضبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) والاتحادات والدوريات الوطنية والمشجعين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

28 مايو، 2026
العيد نصيبك من الفرح لاتسمح…

ضيف الله نافع الحربي  بداية...

21 مايو، 2026
القصة السعودية في الحج

ضيف الله نافع الحربي  أيام...

14 مايو، 2026
الاحباط وصناعة المشاعر السامة

ضيف الله نافع الحربي استعداد...

أوراق أدبية