||

بسبب نزيف مفاجئ.. انسحاب مدرب برشلونة من مؤتمر صحفي

26 فبراير، 2021

متابعات- ناصر العمري


اضطر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، للانسحاب بشكل طارئ من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة إشبيلية المقرر لها غدًا، السبت، في إطار منافسات الجولة 25 للدوري الإسباني الممتاز.
وجاء انسحاب كومان بسبب تعرضه لنزيف في الأنف وهي المرة الثانية التي تتكرر فيها هذه الأزمة لمدرب برشلونة بسبب اضطراره لتناول أدوية سيولة الدم بسبب أزمات صحية في القلب.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي :”عندما تكون مدربًا لـ برشلونة، فأنت تتعرض لضغوطات كبيرة، إذا لم نفز بألقاب فأنا بالتأكيد من سأتحمل العواقب، لكنني لا أعرف ما يُمكن أنّ يحدث، سيكون هُناك وقت للحديث عن المُستقبل لكنني متفائل”.

يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني الممتاز برصيد 50 نقطة بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

24 يونيو، 2026
إذا أردت السفر

ضيف الله نافع الحربي  “للناس...

17 يونيو، 2026
هل سنتأهل أم نكتفي بالحضور؟

ضيف الله نافع الحربي  تعادلنا...

11 يونيو، 2026
الاختبارات وكأس العالم

ضيف الله نافع الحربي بعد...

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

أوراق أدبية