||
سمر سندي:
يا حبيبي
إن اللقاء بيننا مهزوم
الساعة هي القانون
اليوم هو القاضي
والثواني مجرد دقات طبول
عنيد أنت وأنا ذات كبرياء
لا أنت تجيب النداء
ولا أنا ألتفت إليك
كلانا يمضي
لأن ذلك الكرسي ظل فارغًا
لم يلقي عليه الظل
تحية الجلوس
لذلك كان اللقاء بيننا مهزوم
أنت رجل مهمل الذقن
ودخان سيجارتك حولك يحوم
كان لابد أن أكون العطر
الذي على سترتك
وتكون أنت ذلك الرجل
الهمام
يحوي وجهي بين أنامله
لا يترك الهواء يبعثره
لذلك كان اللقاء بيننا مهزوم
كنت أنت الموج الثائر
وأنا الصّدَفةُ التي
ألقيتها على الشاطئ
كان عليك أن تبقى هادئا
لأجمع كل الأغاني
من شفاه القمر
لكنك لفظت آخر ما لديك
لذلك كان اللقاء بيننا مهزوم
كنت أنت الربان الذي
لا يعصى له أمر
وأردتني امرأة خاضعة
لقانون البحر
كل الأتجاهات تعيدني إليك
لذلك كان اللقاء بيننا مهزوم
وكان الإنتظار مصيري
مصير الجلباب الأسود
حداد الأيام
كانت رجفة يدي وهي تنتظر
ذلك العناق
رجفة صاخبة تدوي
جميع الحقوق محفوظه لصحيفة المصداقية الالكترونية 2020
عجيب هذا البحر الهائج
والأعجب منه الصدفه
كلاهما ينوي الفراق
البحر بتصرفه
والصدفة بعدم المبالاه
رغم انتظارها عناقه .
رائعة في التصوير والتشبيه
جداً رائع وجميل العنوان وقصتك واقعية….. سيري للأمام والله يوفقك إن شاء الله
راااائعة موفقه سلمت اناملك
مبدددعة ياسمورة
جميلة هي كلماتك رقيقة أنت في عباراتك أتمنى لك التوفيق
انيق ورائع حرفك دوماً موفقة يارب