||

سعادة محافظ مدينة ينبع يرعى حفل افتتاح معرض بصمة لون 5

20 يوليو، 2022

زياد الحجيلي – المدينة

 

قام سعادة محافظ ينبع الأستاذ سعد بن مرزوق السحيمي في يوم الأحد الماضي بافتتاح معرض ” بصمة لون 5 ” بمنتجع قولدن مارينا في محافظة ينبع وسط حضور كوكبة من الإعلاميين والفنانين والفنانات التشكيليين ، وحول هذا الفعالية قالت الفنانة التشكيلية الأستاذة إيمان اليوسف المشرف العام على تنظيم المعرض : يعتبر المعرض ضمن حزمة من البرامج والفعاليات التي تقدمها جماعة طيبة ” آرت ” للفنون التشكيلية بمشاركة نخبة مميزة من الفنانات التشكيليات بالمدينة المنورة ذوات خبرات ومدارس وثقافات فنية مختلفة ، وذلك بتقديم لوحات وأعمال رائعة وبأفكار جديدة ، ويستمر المعرض لمدة أتبع أيام ، ويسعدني أن أتقدم بالشكر والتقدير للداعمين وشركاء النجاح ، والمسئولين في منتجعات وشاليهات قولدن مارينا على تجهيز مكان إقامة المعرض ، والفنانات التشكيليات والضيوف،والمنظمين . واختتمت اليوسف بالشكر والعرفان لصحيفة المصداقية على هذا الحضور والمشاركة الفعالة في التغطية الإعلامية للمعرض .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

24 يونيو، 2026
إذا أردت السفر

ضيف الله نافع الحربي  “للناس...

17 يونيو، 2026
هل سنتأهل أم نكتفي بالحضور؟

ضيف الله نافع الحربي  تعادلنا...

11 يونيو، 2026
الاختبارات وكأس العالم

ضيف الله نافع الحربي بعد...

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

أوراق أدبية