||

تعاون مشترك ما بين البيئة السعودية وإذاعة جدة

29 سبتمبر، 2021

جدة – محمد الرايقي

 

زار مدير عام إذاعة جدة الأستاذ علي القاسم يرافقه مدير العلاقات العامة والإعلام بإذاعة جدة الأستاذ حسين قيري
مساء الاثنين الماضي
جمعية البيئة السعودية وكان في استقباله سعادة الدكتورة ماجدة أبو رأس رئيس مجلس إدارة الجمعية .
وتم خلال الزيارة الإطلاع على مرافق الجمعية وشرح لانجازاتها وتطلعاتها المستقبلية وعقد بعد ذلك اجتماع لبحث وتعزيز سبل التعاون بين الجمعية وإذاعة جدة بما يساهم في تعزيز الثقافة البيئية المجتمعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

24 يونيو، 2026
إذا أردت السفر

ضيف الله نافع الحربي  “للناس...

17 يونيو، 2026
هل سنتأهل أم نكتفي بالحضور؟

ضيف الله نافع الحربي  تعادلنا...

11 يونيو، 2026
الاختبارات وكأس العالم

ضيف الله نافع الحربي بعد...

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

أوراق أدبية