||

اليابان تسجل وفاة جديدة بين متلقي جرعات ملوثة من لقاح كورونا

7 سبتمبر، 2021

متابعات- ناصر العمري

 

أفادت وزارة الصحة اليابانية، الاثنين، برصدها حالة وفاة جديدة بين أشخاص تم تطعيمهم بدفعة ملوثة من لقاحات شركة “موديرنا” الأمريكية.
وأوضحت الوزارة أن المتوفي رجل في 49 عاما من عمره وفارق الحياة في 12 أغسطس بعد مرور يوم فقط من تلقيه الجرعة الثانية من اللقاح.

وأشارت الوزارة مع ذلك إلى أنها لم تحدد بعد أي علاقة سببية بين تطعيم الرجل ووفاته.

وهذه الحالة هي الثالثة لوفاة أشخاص تم تطعيمهم باللقاحات من الدفعة الملوثة، حيث توفي سابقا رجلان يبلغان من العمر 38 و30 عاما.

وسبق أن أعلنت سلطات اليابان وقف استخدام 1.63 مليون جرعة من لقاحات “موديرنا” انتجت في إسبانيا واحتوت على شوائب خارجية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

17 يونيو، 2026
هل سنتأهل أم نكتفي بالحضور؟

ضيف الله نافع الحربي  تعادلنا...

11 يونيو، 2026
الاختبارات وكأس العالم

ضيف الله نافع الحربي بعد...

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

28 مايو، 2026
العيد نصيبك من الفرح لاتسمح…

ضيف الله نافع الحربي  بداية...

أوراق أدبية