||

وسائل إعلام: تعرض أجهزة حكومية في ألمانيا لهجوم سيبراني

7 مايو، 2022

متابعات- ناصر العمري

 

أفادت مجلة “دير شبيغل” الألمانية بأن بعض الأجهزة الحكومية في البلاد تعرضت لهجوم سيبراني مطلع الأسبوع الجاري.

وحسب تقرير للمجلة، فإن الهجوم استهدف مواقع الشرطة الاتحادية الألمانية وقسم القضايا الجنائية والبوندستاغ، والموقع التابع للحزب الاشتراكي الديمقراطي والخاص بالمستشار أولاف شولتز.

وأكد المتحدث باسم البوندستاغ عدم وقوع أي أضرار نتيجة الهجوم، فيما تحدثت بعض الأجهزة الأخرى عن حالات عمل مواقعها ببطء.
وأفادت “دير شبيغل” بأن الهجوم نفذته جماعة الهاكرز “Killnet” التي يزعم أنها على صلة بروسيا.

وأشارت المجلة إلى أن هذه الجماعة كانت تقف وراء الهجمات السيبرانية على مصرف KfW الألماني الكبير ومطاري بريمن وهامبورغ في أوائل أبريل الماضي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

4 يونيو، 2026
عدو نفسه لن يكون صديقًا…

ضيف الله نافع الحربي  ‏أولئك...

28 مايو، 2026
العيد نصيبك من الفرح لاتسمح…

ضيف الله نافع الحربي  بداية...

21 مايو، 2026
القصة السعودية في الحج

ضيف الله نافع الحربي  أيام...

14 مايو، 2026
الاحباط وصناعة المشاعر السامة

ضيف الله نافع الحربي استعداد...

أوراق أدبية