||

إلغاء رحلات الطيران وقطارات المسافات الطويلة في ميونيخ بسبب الثلوج

2 ديسمبر، 2023

‏ناصر العمري ⁦‪@NasserNssn4‬⁩ 

 

تأثرت حركة النقل بشكل كبير بسبب الثلوج الكثيفة التي تساقطت، وقد تم إلغاء مباراة في البوندسليغا بين بايرن ميونخ ويونيون برلين. ومن المتوقع أن يتم تمديد إغلاق مطار ميونخ بسبب الثلوج، وهذا دفع السلطات لدعوة المواطنين لتوخي الحذر.

 

وفقًا للمتحدث باسم مطار ميونخ، من المتوقع أن يستمر إغلاق المطار حتى الساعة السادسة من صباح الأحد. وتم نصح الركاب بعدم القدوم إلى المطار والتحقق من حالة رحلاتهم المقررة ليوم غدٍ من خلال شركات الطيران. يجري العمل حاليًا على إزالة الثلوج لاستئناف العمليات بأمان.

 

ومن جهتها، أشارت شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران إلى أن إغلاق مطار ميونخ سيؤثر على المطارات الأخرى، مثل مطار فرانكفورت. وتعاني الطرق في بافاريا من حوادث متعددة، ومن المتوقع أن تستمر حركة القطارات بتأثر شديد في جنوب ألمانيا بسبب الظروف الجوية السائدة.

 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية الألمانية استمرار تساقط الثلوج في جنوب وجنوب شرق البلاد حتى بعد الظهر. وتشهد بعض المناطق هطولًا قويًا للثلوج. وبسبب الأحوال الجوية السيئة، تعطلت حركة النقل الجوي وخطوط السكك الحديدية، مما أدى إلى تقطع السبل لآلاف المسافرين.

 

وفي إطار ذلك، تم إلغاء مباراة في البوندسليغا بين بايرن ميونخ ويونيون برلين بسبب استمرار تساقط الثلوج بغزارة. وأعرب رئيس النادي عن أسفه لإلغاء المباراة، وأكد أن سلامة الجماهير تأخذ الأولوية القصوى.

 

بشكل عام، يتوقع استمرار تدهور الأحوال الجوية وتساقط الثلوج في العديد من المناطق، مع تأثيرات سلبية على حركة النقل والمواطنين في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

24 أبريل، 2024
رسالة التغيير

ضيف الله نافع الحربي  مع...

18 أبريل، 2024
على أجنحة الشغف

ضيف الله نافع الحربي  في...

11 أبريل، 2024
العيد والذكاء الإجتماعي

  ضيف الله نافع الحربي ...

4 أبريل، 2024
دائرة الخطر الفكري

ضيف الله نافع الحربي  الوقوع...

أوراق أدبية