||

الرئيس التنفيذي لـ “رؤى المدينة القابضة” يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني 93

24 سبتمبر، 2023

رفع المهندس أحمد بن وصل الجهني، الرئيس التنفيذي لشركة “رؤى المدينة القابضة”، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – وإلى الشعب السعودي كافة بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية.

 

وأعرب الجهني عن سعادته البالغة وفخره الكبير بهذه الذكرى العظيمة، التي تُذكِّر بأمجاد الأجداد بقيادة الملك المؤسس عبدالعزيز بن الرحمن آل سعود – رحمه الله – لتوحيد الوطن تحت راية واحدة، والتي كانت أولى الخطوات على طريق الاستقرار، ومن ثم العمل والنهضة التنموية الشاملة التي يشهدها وطننا اليوم بفضل قيادته الحكيمة وسواعد أبنائه وبناته.

 

كما أوضح الرئيس التنفيذي أن هذه المناسبة الوطنية السامية تبعث الفخر والاعتزاز في نفس كل مُواطن ومواطنة، كما أنها تُعَدُّ موردًا للقيم الرفيعة المقتبسة من سيرة المؤسس ومسيرته؛ لإرساء قواعد الوطن، ومصدرًا للإلهام في فنون القيادة والعطاء.

 

وأشار الجهني إلى دور شركة رؤى المدينة القابضة بمشروعاتها الحيوية الواعدة في إحداث نقلة حضارية بالمدينة المنورة دعمًا لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 عبر رفع جاهزيتها لاستقبال 30 مليون زائر بحلول العام 2030، ما سيعزز الحِراك التنموي الذي تعيشه المملكة.

 

وأضاف الجهني أن شركة رؤى المدينة القابضة تبني تجربة استثنائية في دعم المحتوى المحلي بعقود تجاوزت قيمتها خمسة مليارات ريال حتى بداية الربع الثالث من العام الحالي، إضافة إلى تمكين الكوادر الوطنية في كل المجالات؛ حيث بلغت نسبة الزيادة في توظيف الكفاءات 54% منذ نهاية العام الماضي، كما أنها تدعم جهود تمكين المرأة؛ إذ بلغت نسبة الزيادة في توظيف السيدات 90% منذ منتصف عام 2022 حتى الآن بحمدالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

22 نوفمبر، 2023
التخلص من الاختناقات المالية

   ضيف الله نافع الحربي ...

16 نوفمبر، 2023
استمتع ولا تبالي

 ضيف الله نافع الحربي   ...

9 نوفمبر، 2023
اختبارات سهلة دون خلل

  ضيف الله نافع الحربي ...

2 نوفمبر، 2023
كيف ستكون السعودية في 2034 

ضيف الله نافع الحربي  لست...

أوراق أدبية

25 نوفمبر، 2023
كتاب في سطور ( ١٤٠…
18 نوفمبر، 2023
كتاب في سطور ( ١٣٩…
11 نوفمبر، 2023
كتاب في سطور ( ١٣٨…
4 نوفمبر، 2023
كتاب في سطور ( ١٣٧…