||

“ابتسامة طفل 5” في ملتقى أيامنا الحلوة بطيبة الطيبة

4 يوليو، 2023

 زياد الحجيلي – المدينة المنورة 

نظم فريق نخبة الإحسان التطوعي بجمعية التنمية الأهلية بقباء بالمدينة المنورة يوم الاثنين مبادرة ابتسامة طفل “5” ضمن فعاليات العيد في ملتقى أيامنا الحلوة بالمدينة المنورة . وقام الفريق وبمشاركة بعض الفرق والجمعيات الحكومية والأهلية بتقديم أنشطة وبرامج رائعة للأطفال الصغار وتقديم هدايا تذكارية ومتنوعة لهم أدخلت البهجة والسرور عليهم . 

وقال الأستاذ حسن كرداوي قائد الفريق أنه سعيد جداً بهذه المبادرة الجميلة التي رسمت لوحة جميلة من الفرح والسرور على وجوه ونفوس ابنائنا الصغار . وتعتبر هذه المبادرة مستدامة ضمن سلسلة من البرامج والأنشطة التي يقدمها الفريق خلال هذا العام . 

وأشار المهندس أيمن عرفة قائد فريق بيئي التطوعي بجمال هذه الفعالية التي شاهد وعاش فرحة الأطفال الكبيرة بالبرامج والفقرات التي قدمها فريق نخبة الإحسان التطوعي ، وشملت مشاركتنا في التغطية الإعلامية لهذه الفعالية . 

وفي الأخير قدم كرداوي الشكر والتقدير للمشاركين والمنظمين في هذه الفعالية ، وخاصة المسئولين في ملتقى أيامنا الحلوة ، وأيضاً الشكر والعرفان لصحيفة المصداقية الإلكترونية لحضورها الفعال في التغطية الإعلامية لأهم ومشاركات الفريق في الأنشطة المجتمعية.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

24 أبريل، 2024
رسالة التغيير

ضيف الله نافع الحربي  مع...

18 أبريل، 2024
على أجنحة الشغف

ضيف الله نافع الحربي  في...

11 أبريل، 2024
العيد والذكاء الإجتماعي

  ضيف الله نافع الحربي ...

4 أبريل، 2024
دائرة الخطر الفكري

ضيف الله نافع الحربي  الوقوع...

أوراق أدبية