||

“ابتسامة طفل 5” في ملتقى أيامنا الحلوة بطيبة الطيبة

4 يوليو، 2023

 زياد الحجيلي – المدينة المنورة 

نظم فريق نخبة الإحسان التطوعي بجمعية التنمية الأهلية بقباء بالمدينة المنورة يوم الاثنين مبادرة ابتسامة طفل “5” ضمن فعاليات العيد في ملتقى أيامنا الحلوة بالمدينة المنورة . وقام الفريق وبمشاركة بعض الفرق والجمعيات الحكومية والأهلية بتقديم أنشطة وبرامج رائعة للأطفال الصغار وتقديم هدايا تذكارية ومتنوعة لهم أدخلت البهجة والسرور عليهم . 

وقال الأستاذ حسن كرداوي قائد الفريق أنه سعيد جداً بهذه المبادرة الجميلة التي رسمت لوحة جميلة من الفرح والسرور على وجوه ونفوس ابنائنا الصغار . وتعتبر هذه المبادرة مستدامة ضمن سلسلة من البرامج والأنشطة التي يقدمها الفريق خلال هذا العام . 

وأشار المهندس أيمن عرفة قائد فريق بيئي التطوعي بجمال هذه الفعالية التي شاهد وعاش فرحة الأطفال الكبيرة بالبرامج والفقرات التي قدمها فريق نخبة الإحسان التطوعي ، وشملت مشاركتنا في التغطية الإعلامية لهذه الفعالية . 

وفي الأخير قدم كرداوي الشكر والتقدير للمشاركين والمنظمين في هذه الفعالية ، وخاصة المسئولين في ملتقى أيامنا الحلوة ، وأيضاً الشكر والعرفان لصحيفة المصداقية الإلكترونية لحضورها الفعال في التغطية الإعلامية لأهم ومشاركات الفريق في الأنشطة المجتمعية.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

16 مايو، 2024
الاهتمام بالاستماع

ضيف الله نافع الحربي  تقول...

8 مايو، 2024
رحيل المبدعين العظماء

ضيف الله نافع الحربي  الرحيل...

2 مايو، 2024
إلى أين وصل به الحال

ضيف الله نافع الحربي  ما...

24 أبريل، 2024
رسالة التغيير

ضيف الله نافع الحربي  مع...

أوراق أدبية