||

طهاة عالميين ومسابقات طهي تشهدها سماء الرياض

11 فبراير، 2023

الرياض – وديع الغامدي

 

بمشاركة الجمعية السعودية للطهاة وجمعية سفراء التراث، ينطلق الثلاثاء القادم الرابع عشر من الشهر الجاري معرض الشواء العالمي، وذلك في درة الرياض.

وأفادت مديرة العلاقات العامة عبير الوعل أن المعرض يحوي العديد من الفعاليات المصاحبة، كمسابقة الطهي، وورش تدريبية، وأجنحة متخصصة بالغذاء، بالإضافة إلى أحدث معدات ولوازم الشواء ، ليكون المعرض ملتقى يجمع المختصين والهواة لتسليط الضوء على ما يشهده هذا القطاع الذي يساهم في تنمية السياحة وتوسيع دائرة النشاط الاقتصادي للمشاريع الصغيرة و المتوسطة مما يسهم في دفع عجلة التنمية لتحقيق رؤيتنا الطموحة ٢٠٣٠.

من جانب آخر ذكر الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للمعرض الأستاذ زياد الخطيب أن هذا المعرض هو الأول من نوعه إذ أنه يستقطب عدد كبير من الطهاة العالميين، ويتيح الفرصة للزوار بالتذوق وإبداء آرائهم، والاستفادة من البرامج والاستمتاع بالعروض المصاحبة، كما أبدى الخطيب إعجابه بهذه الفعاليات التي جاءت ضمن النهضة التي شهدتها المملكة العربية السعودية، مما جعلها وجهة عالمية للفعاليات العالمية.

الجدير بالذكر أن المعرض يضم ولمدة أربعة أيام عددًا من الطهاة العالمين و المحلين المؤثرين ومتخذي القرار والمستثمرين في عالم الشواء والمهتمين بالطهي .

علمًا أن المعرض يستقبل زواره من خلال التسجيل عبر الرابط الخاص بالمعرض الذي سيغلق أبوابه يوم الجمعة السابع عشر من شهر فبراير الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رأي المصداقية

1 يناير، 2021
رآي المصداقية

  كان حلما يراودنا منذ...

كتّاب المصداقية

13 يونيو، 2024
الحج والإدارة السعودية المُبهرة

ضيف الله نافع الحربي  كل...

5 يونيو، 2024
استفزاز الذاكرة

ضيف الله نافع الحربي  وسط...

29 مايو، 2024
صنّاع الغباء

ضيف الله نافع الحربي لا...

23 مايو، 2024
ستأتيك أيام جميلة

ضيف الله نافع الحربي  جمال...